"أبشر" تشكر أعضاء لجنة التحكيم في "تحدي أبشر"

تتقدم منصة أبشر بالشكر الجزيل لأعضاء لجنة التحكيم في "تحدي أبشر" على جهودهم في إنجاح هذه البادرة الوطنية التي أقامتها وزارة الداخلية بمشاركة هيئة البيانات والذكاء الاصطناعي ومركز المعلومات الوطني وشركة علم، واختتمت فعالياتها الأسبوع الماضي.
وشارك في مسار "خدمة قائمة" المهندس سامي الحصين كرئيس للفريق، إضافة إلى عضوية الدكتور هشام الصغير، والدكتور جلال العويبيدي، والمهندس علاء بادخن، والدكتور هذام التويجري، والدكتور عمرو الأسعد، والمهندس أسامة جان.
أما في مسار "خدمة جديدة" فقد ترأس الفريق المهندس عبدالله الغنام، إضافة إلى عضوية كل من: الدكتور حمود الدوسري، والدكتور سلطان الفرهود، والمهندس فهد الدريبي، والدكتور سطام السبيعي، والدكتور خالد القحطاني، والدكتور بدر الصمعاني.
وبالنسبة إلى مسار "خدمات في أوقات الأزمات" فقد ترأس الفريق الدكتور عبدالعزيز المحيميد، وعضوية كل من: الدكتور معاذ الخلف، والمهندس ناهض الحربي، والمهندس خالد اللحيدان.
يذكر أن الفائز بالمركز الأول من كل مسار حصل على جائزة نقدية مقدارها 100 ألف ريال، والمركز الثاني من كل مسار على 50 ألف ريال، والمركز الثالث من كل مسار على 20 ألف ريال.





Session Expiry Alert

Your session is expired