20 مليون مستفيد من خدمات منصة "أبشر"

في إنجاز يجسد دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لكل ما من شأنه رفاهية المواطن والمقيم على أرض المملكة، ويعكس الحرص الدائم في منصة "أبشر" على تحسين جودة الحياة بما يتوافق مع رؤية 2030، حيث تجاوز عدد المستفيدين من خدمات منصة "أبشر" أكثر من 20 مليون مستفيد يتمتع بالخدمات من خلال المنصة سواء عبر موقعها الإلكتروني أو تطبيقها المتاح للاستخدام عن طريق الهواتف المتنقلة.
ويستطع المستفيدون من هذه المنصة أن ينجزوا أكثر من 279 خدمة اجرائية و استعلامية. ويتمكنوا أيضا من خلال منصة وتطبيق "أبشر" من إنجاز معاملاتهم بشكل إلكتروني، دون الحاجة إلى مراجعة أي من الدوائر الحكومية المقدمة للخدمات.
وتربط منصتا أبشر (أبشر للأفراد) و(أبشر أعمال) بين الكثير من القطاعات الحكومية والأفراد، مما يوفر الجهد والوقت على المواطن والمقيم.
كما تقدم المنصة خدمات للعديد من القطاعات مثل: المديرية العامة للجوازات، والأحوال المدنية، والإدارة العامة للسجون، والأمن العام متمثلا في (الإدارة العامة للمرور، وإدارة الأسلحة والمتفجرات)، وغيرها من القطاعات.
ويأتي تصميم المنصة وفق أحدث الإمكانات والتقنيات لاستيعاب الأعداد الكبيرة للراغبين في الاستفادة من المنصة وخدمتهم بشكل أسرع وأكثر سهولة.





Session Expiry Alert

Your session is expired