"أبشر": تجاوز عدد المستفيدين الموثقين الـ" 23 مليون"

(٣٠ سبتمبر ٢٠٢١)

تجاوز عدد المستفيدين الموثقين في منصة أبشر الـ 23 مليون مواطن ومقيم، يستفيدون بما تقدمه المنصة من خدمات تجاوزت الـ 300 خدمة متنوعة تقدم للمواطن والمقيم عبر منصاتها: (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و( أبشر توظيف) و(أبشر حكومة)؛ مما يسهل إجراء المعاملات الخاصة بهم.
وتمكن المنصة المستفيدين من خدماتها عبر موقعها الإلكتروني www.ABSHER.SA  وتطبيقات  "أبشر" و " أبشر أعمال" من إنجاز معاملاتهم بشكل إلكتروني، دون الحاجة إلى مراجعة أي من الدوائر الحكومية المقدمة للخدمات.
 واستطاعت أبشر أن تنال ثقة مستخدميها وتتبوأ هذه المكانة العالية بما تقدمه من خدمات هامة وضرورية لأفراد المجتمع توفر عليهم الوقت والجهد، وتسهم في تطوير بيئة العمل، وجعلها أكثر أماناً وموثوقية، بالإضافة إلى الحرص على مواكبة متطلبات الرؤية الوطنية 2030 وتحقيق أولوياتها.
وتربط منصات أبشر بين العديد من القطاعات الحكومية والأفراد، مما يوفر الجهد والوقت على المواطن والمقيم. واستحداث العديد من الخدمات لتقديمها إلكترونياً.
 ويأتي تصميم المنصة وفق أحدث الإمكانات والتقنيات لاستيعاب أعداد العمليات الكبير على مدار الساعة ، ويعد ذلك استمرارًا للتحول الكبير في الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.





Session Expiry Alert

Your session is expired